تفاصيل المنتج
المواصفات الفنية
طراز المولد |
طراز DB6500C - مولد ديزل مفتوح الإطار بقدرة 5 كيلوواط
|
طراز DB10000C - مولد ديزل مفتوح الإطار بقدرة 6 كيلوواط
|
طراز YD12000C - مولد ديزل مفتوح الإطار بقدرة 8 كيلوواط
|
المولد الكهربائي |
نظام الإثارة |
نظام إثارة بالفُرش ذاتي التغذية مزود بمنظّم جهد أوتوماتيكي (AVR) لضمان توليد مجال مغناطيسي مستقر وتحكم دقيق في ثبات جهد الخرج للمولد. |
القدرة الأساسية (كيلو وات) |
6 |
8 |
8 |
القدرة الاحتياطية (كيلو وات) |
6.5 |
8.5 |
8.5 |
الجهد المقنن/ المقدر (فولت) |
220 |
220 |
220 |
التردد (هرتز) |
50 |
50 |
50 |
الطور |
أحادي الطور |
معامل القدرة (COSφ) |
1 |
1 |
1 |
فئة العزل |
F |
F |
F |
المحرك |
طراز المحرك |
KD192FE |
KD1100FE |
KD1100FE |
قطر الأسطوانة × شوط المكبس (مم) |
92×75 |
100×85 |
100×85 |
السعة اللترية للمحرك (cc) |
499 |
668 |
668 |
نوع المحرك |
محرك أسطوانة واحدة، مبرّد بالهواء، يعمل بنظام حقن وقود مباشر لزيادة الكفاءة والأداء. |
الوقود |
ديزل |
سعة خزان الزيت (لتر) |
1.5 |
2 |
2 |
نظام بدء التشغيل |
سحب يدوي بالحبل/ تشغيل كهربائي |
تفاصيل أخرى |
سعة خزان الوقود (لتر) |
20 |
25 |
25 |
مستوى الضجيج (dBA/7m) |
83 |
85 |
85 |
الأبعاد (مم) |
780×520×685 |
785×575×890 |
785×575×890 |
الوزن (كجم) |
123 |
148 |
148 |
نظام النقل (التحويل) الأوتوماتيكي (ATS)
يتوافق المولد مع لوحة تحكم ATS أوتوماتيكية بالكامل، مزودة بمؤشرات مرئية لحالة تيار الشبكة، وتشغيل المولد، والوضع التلقائي، وإنذارات الأعطال.
عند انقطاع التيار الكهربائي من الشبكة، تقوم لوحة الـ ATS بالكشف الفوري عن الانقطاع، وتشغّل المولد تلقائيًا، ثم تُحوّل مصدر التغذية إلى المولد دون أي تدخل يدوي. وعند استعادة التيار من الشبكة، يبدأ النظام عداً زمنيًا مؤخراً يتراوح بين 30 إلى 60 دقيقة لضمان استقرار المصدر، قبل أن يُعاد التحويل تلقائياً إلى التغذية الرئيسية، ويُغلق المولد بأمان.
ولذا، توفر منظومة ATS انتقالاً تلقائياً وسلساً بين مصادر الطاقة دون انقطاع، مما يضمن استمرارية التشغيل. ويعتمد النظام على محرك رأسي، أحادي الأسطوانة، رباعي الأشواط، ومبرد قسرياً بالهواء، ويتميز بانبعاثات منخفضة وأداء ثابت، ما يجعله مثالياً للتشغيل المستمر في البيئات الحساسة.